Epic reveal incoming 📣 Transform your agent workspace into an omnichannel command center.

Register for the product launch

بوتات الاستجابة للزلازل في تركيا وسوريااعثر على المساعدة التي تحتاجها – أو قدمها – بسرعة

استخدم روبوت المعونة لتركيا وسوريا ، الذي أنشأه متطوعون ، لاكتشاف الدعم المتاح أو تقديم التبرعات لمساعدة الناجين من الزلزال المدمر الذي ضرب في فبراير 2023.

Türkçe görüntüleView in English
human + bot illustration to symbolize what generative ai promises

للبدء ، انقر على زر الدردشة وقل “مرحبًا”

كان الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا في أوائل فبراير من أكبر الزلازل التي شهدتها المنطقة على الإطلاق ، وهو أكثر الكوارث الطبيعية فتكًا في تاريخ تركيا الحديث. لا تزال هناك أضرار واسعة النطاق في مساحة شاسعة تبلغ 350.000 كيلومتر مربع ، وتقدر الأمم المتحدة أن حوالي 1.5 مليون شخص قد أصبحوا بلا مأوى في كلا البلدين.

منذ ذلك الحين ، انطلقت العديد من مبادرات الإغاثة والمنظمات الإنسانية إلى العمل ، ولكن قد يكون من الصعب العثور على المعلومات في مكان واحد.

The Aid for Turkey and Syria Bot هو مساعد افتراضي مصمم للعثور على معلومات حول الدعم المختلف المتاح ، مثل الإقامة أو الرعاية الطبية أو كيفية تقديم تبرع. وهي متوفرة بثلاث لغات: الإنجليزية والتركية والعربية.

لماذا أنشأ متطوعونا هذا الروبوت

تم إنشاء The Aid for Turkey & Syria Bot بواسطة متطوعين يستخدمون تقنية LivePerson ، بدعم نشط من مجموعات موارد الموظفين لدينا ، LP Unity و Women in Tech. لا ينتمي هذا الروبوت إلى أي منظمة أو جمعية معينة.

كانت المعلومات الواردة في هذه الصفحة حديثة وقت الإنشاء وسيتم تحديثها كلما أمكن ذلك.